تشارك شركة الشارقة للبيئة “بيئة”، في النسخة الثانية من فعالية “حاويات الأزياء” التي تقام خلال الفترة 15-24 يناير الجاري، وذلك في إطار رؤيتها الاستراتيجية الهادفة إلى تحقيق الاستدامة البيئية.

وتتيح فعالية “حاوية الأزياء”، التي تعتبر إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وتعد أول سوق أزياء مستدام في المنطقة يهتم بالأزياء المستدامة والمنتجات الصديقة للبيئة، لتجار التجزئة والمصممين الناشئين عرض وبيع منتجاتهم الصديقة للبيئة، حيث يتكون السوق من حاويات شحن البضائع التي أعيد ترميمها وتزيينها لاستضافة هذا السوق.

وبحسب بيان صحفي تتميز مشاركة “بيئة”، الشريك البيئي للفعالية، بمجموعة من الأنشطة الابتكارية التي تحث الجمهور على التفكير التقدمي والتجديد والابتكار في إطار رسالتها الهادفة لنشر الوعي البيئي، وجهودها لتحسين الوضع البيئي والصحي في دولة الإمارات، واستخدام أفضل التقنيات الحديثة والرائدة في مجال جمع وتدوير النفايات.

وقامت الشركة بوضع آلات استعادة المواد جذابة المنظر، تتمتع بتقنية عالية لتدوير النفايات في أماكن يسهل الوصول إليها من قبل الزوار ليتسنى لهم استخدامها بسهولة، حيث يمكنهم القيام بإعادة تدوير العلب المعدنية والعلب البلاستيكية على الفور باستخدام هذه الآلات بخطوات بسيطة ولكنها تمنحهم فرصة لاختبارهذه التجربة الرائعة والمفيدة جداً.

وأتاحت شركة “بيئة” لأفراد الجمهور فرصة المشاركة في فعاليتها ضمن مبادرة “بيئتي” التي يتم تنفيذها يومي 15 و16 من يناير الجاري، حيث كانت الجوائز والهدايا بانتظار المشاركين في هذه الفعالية التي تكافئ أفراد المجتمع على مشاركتهم البيئية الإيجابية. كما تسهم في إرساء المبادئ البيئية الأساسية (تقليل الاستهلاك، وإعادة الاستخدام، وإعادة التدوير، والاسترجاع بهدف رفع مستوى الوعي البيئي لدى الجمهور.

وضمن مشاركتها في هذه الفعالية البيئية، قدمت “بيئة” بطاقات زرقاء للأعضاء المشاركين في برنامج “بيئتي” تؤهلهم للحصول على خصومات على مشترياتهم من المحلات المشاركة، وفي 20 و21 يناير، قدمت الشركة ورشة عمل تعليمية ومسلية للزوار الصغار حول أهمية المحافظة على الطبيعة، والحفاظ على الأرض، وإعادة التدوير، واعتماد أنماط الحياة المستدامة، ينظمها فريق التوعية في “بيئة”.

وقدمت “بيئة” لجمهور العروض السينمائية التي تقام ضمن الفعالية فرصة التمتع بالجلوس على مقاعد مريحة على شكل بلاط مصنوع من المطاط المعاد تدويره.

تقام النسخة الثانية من فعالية “حاوية الأزياء” بالهواء الطلق في “ساوث ريدج بارك” بالقرب من برج خليفة في وسط مدينة دبي، وتتيح الفعالية للمتسوقين فرصة اختيار تشكيلة واسعة من المنتجات الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية الأخرى.

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا