كرّم الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الأربعاء الفائزين بجائزة الشارقة للعمل التطوعي في دورتها الثانية عشر محلياً والثامنة عربياً والثانية إسلامياً لعام 2014.

وقام ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بتكريم الفائزين وهم الأفراد من الشخصيات المخضرمة في الأعمال التطوعية المستحقة لوسام العمل التطوعي عربياً: تانيا بنت شبيب آل سعيد – سلطنة عمان، والدكتور عبدالمحسن عبد الله الجار الله الخرافي – دولة الكويت.

كما فاز بفئة المؤسسات في المجالات التطوعية المخضرمة والمستحقة لوسام العمل التطوعي على المستوى العربي كل من: مستشفى سرطان الأطفال 57357 – جمهورية مصر العربية، ومؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية – المملكة العربية السعودية.

وفاز بجائزة الأفراد من الشخصيات المخضرمة في الأعمال التطوعية المستحقة لوسام العمل التطوعي محلياً خليفة جمعة سعيد النابوده السويدي والدكتور حمدان مسلم مكتوم المزروعي.

كما فاز بفئة المؤسسات في المجالات التطوعية المخضرمة والمستحقة لوسام العمل التطوعي على المستوى المحلي كل من مؤسسة نور دبي ومؤسسة ماجد الفطيم الخيرية.

وفي فئة الجمعيات التطوعية والمؤسسات غير الربحية على المستوى المحلي فازت كل من جمعية الشارقة الخيرية ” الذيد ” في المجال الاجتماعي، ولجنة الأسر المتعففة ” جمعية دار البر ” في المجال الاجتماعي، وجمعية الإمارات للثلاسيميا في المجال الصحي، وبرنامج ساند في المجال الاجتماعي، ومجلس أولياء الأمور دبا الحصن في المجال التعليمي التربوي.

كما فاز بفئة المؤسسات التربوية على المستوى المحلي كل من كلية الدراسات الإسلامية والعربية في المجال التعليمي التربوي، ومدرسة الجرف للتعليم الثانوي في المجال الاجتماعي، ومدرسة الجسر للتعليم الأساسي في المجال التعليمي التربوي .

أما الأسماء الفائزة بفئة المؤسسات الحكومية والدوائر والهيئـات على المستوى المحلي فهي: القيادة العامة لشرطة الشارقة في المجال التعليمي التربوي، ودائرة محاكم دبي في المجال الاجتماعي.

وفاز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي من فئة الأفراد 14 شخصاً وهم : عبد الله مبارك الدخان في المجال الاجتماعي، ومحمد مهتدي محمد في المجال التعليمي التربوي، وعبد الله أحمد عبيد المجنون في المجال الاجتماعي، ولطيفة محمد ناصر في المجال الاجتماعي، وسامية حديد بطي في المجال البيئي، وسعيد إبراهيم المنصوري في المجال التراثي، والدكتور هيمن حمّاد النحّال في المجال الصحي، وإسلام محمد الشيوي في المجال الإعلامي، وآمنة عبد الله الزعابي في المجال التعليمي التربوي، وميادة أسود في المجال البيئي، وحورية عبد الرحمن الهاجري في المجال الاجتماعي، وعائشة سعيد الزعابي في مجال الثقافة والفن والأدب، والدكتور عماد سعد في المجال الإعلامي، ونهى حسين عبده في المجال التعليمي التربوي.

كما فاز بالجائزة بفئة الطالب كلاً من أحمد محمد الشماع في المجال البيئي، وشيماء احمد رفعت في المجال البيئي، ويوسف محمد رضوان في المجال الاجتماعي، وعبداللطيف عدنان أحمد في المجال البيئي، وحمد غانم مغاور في المجال الاجتماعي، ودانة محمد الشماع في المجال البيئي، وخولة صالح أحمد الجاني في المجال الاجتماعي، ومحمد سهيل عادل في المجال الصحي، وسلطان محمد الشماع في المجال البيئي، ونور خالد بن حماد في المجال البيئي، وغيث إسماعيل محمد في المجال الاجتماعي، وسلمى سعيد المزروعي في المجال الاجتماعي، وعلي محمد الشماع في المجال البيئي، وعمر وأحمد محمد الحمادي في المجال الاجتماعي .

كما تم اختيار أفضل خمسة أشخاص من المتبرعين بالدم والمنتظمين على التبرع وهم حسين محمد حسن ، ومحمد إبراهيم جعفر ، ومحمد سالم سعيد اليحيائي ، وسلطان عبد الله الحمادي ، والشيبه عبيد البلوشي .

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا