أكد فريق الغوص الكويتي التابع للمبرة التطوعية البيئية أن مشاركته في معرض الغوص الدولي في العاصمة البريطانية (لندن) كانت فعالة وناجحة بالمقاييس كافة وركزت على عطاء الشباب الكويتي لبيئته البحرية والساحلية.وقال مسؤول الوفد وليد الشطي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن الفريق أقام خلال مشاركته في المعرض فعاليات وأنشطة بيئية الى جانب عرض انجازاته التطوعية التي تؤكد حرصه على نشر الوعي البيئي وإبراز دور دولة الكويت في رعايتها للمشاريع التطوعية الرائدة.

وأضاف الشطي ان المشاركة تمثلت ايضا بتوزيع مطبوعات توعوية هادفة تدعو الى المحافظة على البيئة البحرية اضافة الى تقديم محاضرة عن بطولات الفريق واستعراض تجاربه ومشاريعه التي ألقتها مستشارة الفريق لشؤون التواصل الدولي الخبيرة بيكا فارنم.

وأوضح ان الفريق نظم ايضا للأطفال ورشة بيئية لإنقاذ الكائنات البحرية بطريقة مشوقة بغية نشر الوعي البيئي وغرس المفاهيم البيئية حول المحافظة على الكائنات البحرية وتم أيضا توزيع جوائز قيمة على الفائزين من الاطفال.

وذكر أن هذا المعرض يقام سنويا في بريطانيا منذ 20 عاما ويزوره الآلاف من المهتمين في البيئة والغوص ويشهد عرض أنشطة المنظمات الدولية المهتمة بالبيئة البحرية والساحلية.

واشار الشطي الى أن الفريق كرم شركاءه من منظمات بيئية عالمية مشاركة في المعرض وتقوم بدور فعال في حماية البيئة البحرية والساحلية.

كونا

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا