أطلقت وحدة البحوث البيئية التابعة لنادي تراث الإمارات، أمس، مهرجان يوم البيئة الوطني الثامن عشر بمركز الخالدية التجاري في أبوظبي.

إفتتح المهرجان محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة في نادي تراث الإمارات بحضور المهندس عبد الكريم حسن العلي رئيس وحدة البحوث البيئية التابعة للنادي .

حظي المهرجان بمشاركات من جهات مختلفة وكان لمشاركة هيئة صحة أبوظبي دور كبير في إجتذاب الجمهور بما قدمته من إرشادات مفيدة إلى جانب جلبها لوحدة التبرع بالدم المتنقلة التي أتاحت الفرصة للراغبين في التبرع بدمائهم.

كما كان لمشاركة مركز خدمات المزارعين بامارة أبوظبي أهمية كبيرة بما قدمه من دعم فني لأصحاب المزارع ومساعدة لتسويق منتجاتهم الزراعية لتعزيز تنافسية المنتج المحلي إلى جانب مشاركة الشرطة المجتمعية الدائمة في المهرجان سنويا.

وحظي رواد مركز الخالدية بما قدمه المهرجان من فعاليات بيئية وتراثية وثقافية وخاصة تلك التي تتعلق بالأطفال الذين استهوتهم فقرات تلوين الصور البيئية والرسم على الوجوه والرسم الحر إلي جانب جوائز قيمة تمنح لكافة أفراد الأسرة .

من جانبه أعرب عبدالله المحيربي عن سعادته بالمهرجان وأكد أهمية يوم البيئة ودور النادي في الترويج له والتذكير بأهميته بما يتماهى ورسالة النادي وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي التي تؤكد الحرص علي المساهمة الفاعلة في دعم كل الحملات البيئية التي تشهدها الدولة .

من ناحيته ذكر محمد أحمد التميمي رئيس قسم البحوث والدراسات بنادي تراث الإمارات أن تنظيم الوحدة لهذا المهرجان يتم بالتعاون مع مركز الخالدية التجاري للسنة الثالثة على التوالي .

 

وكالة أنباء الإمارات 

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا