وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للبيئة في اجتماعه الرابع لسنة 2015 على إصدار اللائحة التنفيذية الخاصة بنظام تقييم المردود البيئي والاجتماعي في دولة الكويت.

وقالت الهيئة في بيان لها إن الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة الشيخ عبدالله أحمد الحمود الصباح ناقش اللائحة التنفيذية لقانون حماية البيئة رقم (42) لسنة 2015 والمعدل تحت رقم (99) لسنة 2015 إضافة الى الموضوعات التي تخص الشأن البيئي في الكويت.

وأضافت الهيئة أن مجلس الإدارة اطلع على اللائحة الداخلية له وناقش الهيكل التنظيمي الجديد للهيئة وبعد الموافقة عليه تم رفعه إلى المجلس الأعلى للبيئة.

وأوضحت أن المجلس اعتمد لائحة الصلح في المخالفات البيئية التي يحررها ضباط الضبطية القضائية التابعون للهيئة واقر قيمة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان المنبثقة عنه.

وبينت أن المجلس اقر مشروع الميزانية السنوية للهيئة وناقش سبل إحياء إقامة أسبوع بيئي وطني وخليجي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشارت إلى أنه تم الاتفاق على مناقشة الأمر في الاجتماع (19) للوزراء المسؤولين عن شؤون البيئة في دول مجلس التعاون الذي سيعقد في 28 أكتوبر الحالي في الدوحة والاجتماع (36) للوكلاء المسؤولين عن البيئة بدول مجلس التعاون الذي سيعقد في 26 و 27 أكتوبر الجاري بالدوحة ايضا.

كونا

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا