فازت بلدية مدينة أبوظبي بدرع الريادة في العمل الاجتماعي تقديراً لجهودها المستمرة في تعزيز الشراكة مع المجتمع، وتوفير الخدمات والمرافق العصرية التي تحقق رفاهية العيش ومعايير الحياة الراقية . وتسلم الجائزة بالنيابة عن بلدية مدينة أبوظبي حميد راشد الدرعي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء بالإنابة خلال حضوره حفل تسليم الجائزة الذي أقامته المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دبي ضمن الندوة التدريبية الخاصة بمفاهيم المسؤولية الاجتماعية، بحضور محمد عتيق الهاملي مدير إدارة التميز المؤسسي، وعلي العماري مدير إدارة خدمات المجتمع بالإنابة، وعماد أبو عيد الفريق المكلف باستلام الجائزة .

وأكد الدرعي أن فوز بلدية مدينة أبوظبي بدرع الريادة في العمل الاجتماعي جاء ثمرة لتوجيهات سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية ومصبح مبارك المرر مدير عام بلدية مدينة أبوظبي بالإنابة المستمدة من اجندة الحكومة الرشيدة في تعزيز قيم الحياة في أبوظبي ودعم مسيرة التنمية والعيش في المدينة والارتقاء بها وفقاً لاستراتيجية حكومة أبوظبي وخططها للعام 2030 وتحقيق مكانة متقدمة بين أفضل المدن العالمية، وتوطيد الشراكة مع المجتمع، ما أسهم بشكل فعلي في الظفر بهذه الجائزة المتميزة .

وأكد أن هذه الجوائز تحث الخطى للسعي نحو الرقي والتميز وتشجيعا لكل الأطراف التي تنتهج أفضل الممارسات في الإبداع والقيادة لتنعكس على مجتمع المدينة وذلك لتحقيق الاستدامة وتحسين جودة الحياة للسكان وتحقيق تطلعات المجتمع .

من جهة أخرى تعتزم بلدية مدينة أبوظبي إنشاء 3 حدائق بمدينة محمد بن زايد، في إطار حرص البلدية على التنوع وتحقيق التميز في مجال إنشاء وتوفير الحدائق المتخصصة الجاذبة للسياحة وتجميل الأحياء السكنية والطرق والجسور، وزيادة المساحات الخضراء وتوفير المتنفسات الطبيعية والحدائق . وأكدت البلدية حرصها على توفير المتنفسات الطبيعية والحدائق وتجميل شوارع المدينة وإيجاد بدائل متعددة وخيارات كثيرة أمام السكان لارتياد الحدائق والمنتزهات الترفيهية وفقاً لأرفع المعايير العالمية من حيث البيئة الصحية والخدمات العصرية، وتعمل على تطوير هذه الإمكانات والارتقاء بالخدمات بشكل مستمر من خلال العديد من المشاريع الحيوية في هذا المجال، وتنطلق لتحقيق ذلك من خلال أهداف محددة وواضحة، وهي إعداد الخطط الكفيلة للمساهمة في وضع مدينة أبوظبي في مصاف المدن المتقدمة، لتصبح من أفضل خمس عواصم على مستوى العالم من حيث توفير خدمات عالية الجودة .

وأضافت أن إجمالي عدد الحدائق الرئيسية وصل إلى نحو 48 حديقة في أبوظبي، إضافة إلى 37 منطقة لألعاب الأطفال، موضحة أنها تقوم على توفير أفضل الخدمات للجمهور، وتوفير عدد كافٍ من المنتزهات والحدائق والأماكن العامة .

 

صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا