أعلنت هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة أسماء الجهات الحكومية والخاصة الفائزة في جائزة الاستدامة البيئية في دورتها الأولى لعام 2020 التي حظيت بمشاركة 14 جهة حكومية وشركة صناعية.

وحازت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة على المركز الأول على مستوى الجهات الحكومية تلتها في المركز الثاني هيئة رأس الخيمة للمواصلات ثم في المركز الثالث الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه.

وعلى صعيد القطاع الصناعي حصلت شركة يوتيكو على المركز الأول وفي المركز الثاني شركة سيراميك رأس الخيمة ثم شركة ستيفن روك في المركز الثالث.

وذكر الدكتور سيف محمد الغيص مدير عام هيئة حماية البيئة والتنمية، أن الجائزة تأتي في إطار سعي الهيئة لتحقيق التنمية المستدامة وتحقيقاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة لحماية البيئة واستدامة الموارد الطبيعية وبإشراف ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي.

ونوه إلى أن الجائزة تدعم الأهداف الاستراتيجية للهيئة المتمثلة في تعزيز مشاركات القطاعات الحكومية والقطاع الخاص في التوعية البيئية وخفض البصمة البيئية واشراكهم في المساهمة في رفع مستوى الوعي البيئي تجاه كافة فئات المجتمع.

(وام )

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا