دعا سعد الشهري رئيس اللجنة العليا لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر للإعلام البيئي، مصوري الصحف المحلية للمشاركة في الجائزة.
وأوضح أن شروط تقييم الصور تتضمن تقديم الأعمال المشاركة على ورق تصوير فوتوغرافي غير لامع بمقاس 30×40 سم أو 45×30 سم، مع إرفاق نسخة منها رقمية بصيغة (jpg) مع درجة نقاء ووضوح لا تقل عن (dpi 300)، ومقاس لا يقل عن (pixel 1600×1200)، على أن ترفق نسخة من الجريدة المنشور فيها الصورة موضحا فيها عدد المطبوعة وتاريخ النشر، كما أنه لا يسمح بالكتابة أو التوقيع على واجهة الصورة الأمامية أو حتى وضع أي علامة ملحوظة.

وأهاب رئيس اللجنة بجميع وسائل الإعلام والصحفيين المبادرة والمشاركة في المسابقة في أسرع وقت قبل نهاية فترة الترشح، موضحا أن قيمة جوائز المسابقة 120 ألف ريال، موزعة على أربعة فروع، وآلية التحكيم واللجان المقرر تشكيلها لهذا العرض، وكذلك آلية فرز المشاركات، ومتابعة تقارير سكرتارية الجائزة عن سير العمل في الجائزة.

وأشار إلى أن فروع الجائزة الأربع تتضمن أفضل مادة صحفية (تقرير، تحقيق، دراسة) في مجال البيئة، أفضل مقالة في مجال حماية البيئة، أفضل صحفي (شخصية إعلامية) في مجال البيئة، وأفضل صورة في مجال البيئة، بالإضافة إلى درع لأفضل صحيفة في مجال البيئة.

عكاظ

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا