وقعت وزارة البيئة والشؤون المناخية والشركة العمانية القطرية للإتصالات (أوريدو) برنامجًا للتعاون يهدف إلى تبادل الخبرات والممارسات والذي من شأنه تطوير الإجراءات والخدمات والارتقاء بمستواها تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة.

وقع المذكرة محمود بن يحيى بن سليمان الذهلي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية من وزارة البيئة والشؤون المناخية فيما وقعها عن الشركة العمانية القطرية للإتصالات (أوريدو) رائد بن محمد داوود مدير عام العلاقات الحكومية في الشركة.

يأتي التعاون مع الشركة العمانية القطرية للاتصالات من أجل مواكبة التطور الهائل الذي تشهده تقنيات المعلومات والاتصالات، ومن أجل تفعيل الشراكة بين الوزارة ومؤسسات قطاع الاتصالات في السلطنة ، وذلك لرفع مستوى المتعاملين وتحقيق مصالح المواطنين والمقيمين لتقديم خدمات الوزارة بجودة عالية مما يسهم في تحقيق غاية وأهداف الوزارة.

وبين أن من أهم بنود برامج التعاون هو تطوير الكادر الوطني من حيث التدريب على رأس العمل وحضور وحلقات العمل في المجالات التي تختص بالسلامة المهنية وبيئة العمل والاستثمار في الموارد البشرية، والتخطيط الوظيفي لتطبيق الممارسات الإدارية الناجحة، والاستفادة من التقنية الحديثة والآليات المستخدمة في قياس عائد التدريب والتطوير الاداري.

وتهدف مذكرة التفاهم الى تمكن الوزارة في تبني مبادئ هذه الإدارة بصورة شاملة عبر تطبيق مجموعة كبيرة من الممارسات والبرامج التدريبية للموظفين.

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا