اختتمت فعاليات الأسبوع البيئي الثالث عشر والذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي المصرية في الفترة من 4 – 8 أبريل / نيسان 2021 تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي واللواء أشرف الداودي محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وجه الدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الشكر لكليات الجامعة التي شاركت في مختلف أنشطة الأسبوع البيئي التي تعود بالنفع على المجتمع المحيط وأشاد بتنظيم الجامعة لفعاليات هذا الأسبوع والذي يعد من أهم أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تضمنت فعاليات اليوم الختامي ماراثون رياضي بمشاركة طلاب وطالبات من مختلف كليات الجامعة تحت شعار “لا للمخدرات .. لا للإدمان” بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

وتم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى حيث حصل على المركز الأول الطالب علي أحمد محمد والمركز الثاني الطالب المرسي أبو العباس والمركز الثالث الطالب عرفة محمد نور، وفي منافسة الطالبات حصلت الطالبة إسراء عبد الله محمود على المركز الأول والطالبة شيماء عبد الرحيم على المركز الثاني والطالبة أماني رضوان على المركز الثالث.

شهد فعاليات ختام الأسبوع البيئي الثالث عشر الدكتور عبد الحق سيد وكيل كلية التربية الرياضية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود لبيب وكيل كلية التربية الرياضية لشؤون التعليم والطلاب، وعدد كبير من طلاب الجامعة.

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا