قامت شركة الشارقة للبيئة “بيئة”، بتنظيم سلسلة من مبادرات المسؤولية الاجتماعية الصديقة للبيئة، بما فيها مبادرات للتبرع بالدم، وأخرى لإستخدام السيارات بالمشاركة.

وتأتي هذه المبادرات التي تتزامن مع الاحتفالات بيوم اليوم الوطني للبيئة في دولة الإمارات تماشيا مع التزام شركة “بيئة” الدائم بالاستدامة والعمل على توفير الرفاهية للمجتمع المحلي في إمارة الشارقة.

وعززت حملة التبرع بالدم جهود شركة بيئة الرامية إلى الإرتقاء بالمسؤولية المجتمعية، والتي تهدف إلى تثقيف أفراد المجتمع حول الفوائد الصحية الهامة للتبرع بالدم. وجرت الحملة ضمن مركبة مخصصة لهذا وبالتعاون مع بنك الدم في الشارقة، تم إيقافها بمكان ملائم أمام المبنى الرئيسي لشركة بيئة لتشجيع الأفراد على التبرع بالدم في بيئة صحية و آمنة .

وفي اليوم نفسه، أقامت الشركة مبادرة لاستخدام السيارات المشاركة، وحظيت هذه المبادرة باستحسان ملحوظ من قبل المئات من موظفي بيئة. وتهدف هذه المبادرة إلى ترشيد استهلاك الوقود، والحد من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون، وتخفيف الإزدحام عن بعض المناطق ذات الحركة المرورية المزدحمة.

وتخلل هذه المبادرة تنظيم مسابقة للمشاركين في المبادرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت تقديم العديد من الجوائز والهدايات للفائزين، مما ساهم في نشر ثقافة ترشيد الطاقة والنقل ضمن إطار ترفيهي ومؤسسي.

بيان صحفي

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا