تقود ” اتصالات ” بالتعاون مع شركة ” انفيروسيرف ” حملة للتخلص بصورة أمنة من الهواتف المتحركة القديمة في 18 دولة تعمل بها وذلك في اعقاب مذكرة التعاون التي وقعتها “مجموعة اتصالات ” مع شركة ” انفيروسيرف ” لحماية البيئة والتخلص من النفايات الالكترونية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى طرح مبادرات جديدة من شأنها تمكين العملاء من التخلص الآمن من الهواتف المتحركة القديمة وغيرها من العناصر والاكسسوارات الالكترونية وتعمل على توفير بيئة صحية تقلل من انبعاثات المواد السامة وتلويث موارد المياه ومدافن النفايات.

وقال احمد عبدالكريم جلفار الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة ” اتصالات ” ان  “اتصالات” تسعى إلى تقديم أفضل الممارسات في التخلص من النفايات الالكترونية بصورة آمنة وصحية وتفعيل دور العملاء في المشاركة في ذلك محافظة على البيئة.

من جهته اكد ستيوارت فليمنغ الرئيس التنفيذي لشركة “انفيروسيرف” ان الاتفاق يخلق فرصا جديدة للقيام بالكثير من المبادرات البيئية في الأسواق الناشئة بشكل عام ومرافق التخلص من النفايات في تلك الأسواق.

ودعا الى دعم وتشجيع كافة الجهود لإعادة تدوير النفايات للعديد من المنتجات المدرجة تحت قائمة “الخردة الإلكترونية ” .. مشيرا الى ان انفيروسيرف دشنت عام  2009 خدمة على الانترنت تمكن الناس من إعادة تدوير هواتفهم المتحركة القديمة والتخلص منها مقابل مردود مالي لتشجيع الناس على التخلص من الهواتف القديمة.

 

وام

 

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا