شارك قاطنو قرية المانغروف في أبوظبي في الجهود المحلية والدولية لتوفير الطاقة خلال “ساعة الأرض” التي صادفت يوم السبت الموافق في 31 مارس 2012 من الساعة 8:30 وحتى 9:30 مساء، حيث يتم اطفاء المصابيح في الفيلات والانضمام إلى بقية الأسر في منطقة المسبح في القرية للمشاركة في الأنشطة التي أعدت لتعزيز أهمية الحفاظ على البيئة.


نظمت هذه الفعالية الشركة المالكة للعقار وهي العين للعقارات بالتعاون مع شركة الخليج الأول للعقارات التي تتولى مسؤولية ادارة العقار. شمل برنامج الأنشطة العد التنازلي لـ “ساعة الأرض” وعرض الفيديو الرسمي الخاص بالمناسبة، وشارك الأطفال في تشكيل عدد “60” بالشموع على الشاطئ الرملي في القرية، ثم شارك الجميع بالمسير في الظلام حاملين معهم فوانيس مضاءة.

وقال عبد العزيز حسين، الرئيس التنفيذي لشركة العين للعقارات: “تهدف الشركة إلى تعزيز أهمية توقير الطاقة لدى المستأجرين عن طريق المشاركة في هذا الحدث، وتعتبر قرية المانغروف نقطة البداية؛ وسوف يتم تنظيم الفعاليات في كافة القارات التابعة للشركة في السنوات المقبلة.

ومن جانبه، قال جاسم العلي، الرئيس التنفيذي لشركة شركة الخليج الأول للعقارات: “اننا نعتقد أن ساعة الأرض هي مبادرة هامة نحو توفير الطاقة، ونؤكد من جديد على أن الأعمال الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على سلامة كوكبنا”.

عماد سعد – أبوظبي

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا