فوجئ القائمون على  محمية للحياة البرية في محمية للحياة البرية في اليابان بقرش كبير وهو يحاول التهام قرش آخر أصغر منه من دون أن يتمكن من ذلك بسبب سماكة جلده الذي استعصى على الهضم.

الحادثة وقعت في حوض أكوا وورلد في أوراي باليابان عندما هاجمت سمكة قرش من نوع قرش النمر سمكة أخرى من نفس الفصيلة في محاولة لتحويلها إلى وجبة طعام دسمة، واستمرت المحاولة حوالي 40 دقيقة لم تكن كافية لإتمام عملية الافتراس، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد عدة محاولات اضطر القرش الكبير إلى لفظ القرش البالغ طوله تسعة أقدام تقريباً عندما وجد لحمه غير قابل للبلع أو الهضم بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

سابقة لم تحدث من قبل

وعبر العاملون في المحمية عن دهشتهم من الحادثة، وأكدوا أنها سابقة تحدث للمرة الأولى، حيث تقدم كميات كبيرة من اللحوم والطعام لجميع الأسماك، وغالباً ما تتجاهل هذه الأسماك بعضها ولا يحاول أي منها الاعتداء على الآخر.

غير أن أكثر من أثار دهشة العاملين أن السمكة المعتدية تعاني من ضعف في شهيتها ولم تتناول سوى كمية قليلة من الطعام منذ عدة أسابيع.

وسارع المشرفون على الحوض إلى سحب سمكة القرش الصغيرة من الحوض وحاولوا تقديم الإسعافات الضرورية لها، إلا أن الهجوم العنيف الذي تعرضت له سبب لها جروح خطيرة أدت إلى وفاتها في وقت لاحق.

البيان 

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا