شاركت جامعة اليرموك الأردنية الاحتفال بيوم الشجرة حيث رعى الدكتور عبدالله الموسى رئيس الجامعة الاحتفال الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام ودائرة الخدمات العامة بالتعاون مع مديرية زراعة اربد.

وتضمن برنامج الاحتفال زراعة الأشجار المتنوعة في الحرم الجنوبي من الجامعة.

وأكد الدكتور الموسى خلال الحفل على الاهتمام الذي توليه إدارة الجامعة بزراعة الأشجار لتوسيع المساحة الخضراء في الحرم الجامعي وذلك تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية ليكون الأردن اخضرا واثر ذلك على البيئة وسلامتها،مشيدا بدور طلبة الجامعة في زراعة الأشجار في مختلف مناطق المملكة الذي يعمق لديهم معاني الانتماء لتراب الأردن الغالي.

وشكر مديرية زراعة اربد على تعاونها الكبير مع الجامعة والمشاركة في هذا الاحتفال الوطني وما قدمته من أشجار متنوعة لزراعتها بالحرم الجامعي،كما شكر دائرة الخدمات في الجامعة وما تقوم به من أعمال لتوسيع الرقعة الخضراء بالجامعة مما يضفي جملا عليها.

من جانبه أشاد المهندس علي أبو نقطة مدير زراعة اربد بالتعاون الكبير القائم بين الجانبين ،مؤكدا أن الاحتفال جاء ليعكس وعي الجميع بأهمية الزراعة بشكل عام وزراعة الأشجار بشكل خاص لنسهم جميعا بان يكون الأردن اخضرا، شاكرا إدارة الجامعة على مبادرتها بتكريم عدد من مهندسي المديرية وذلك تقديرا للجهود التي يبذلونها لخدمة الزراعة في محافظة اربد.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نائبا رئس الجامعة للشؤون الأكاديمية والإدارية وعمداء الكليات ومديرو المراكز والدوائر سلم رئيس الجامعة الهدايا التقديرية لعدد من مهندسي الزراعة في مديرية زراعة اربد والعاملين الزراعيين في دائرة الخدمات العامة بالجامعة.

“الإصلاح نيوز” 

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا