أطلقت بلدية دبي «كرنفال دبي السعادة» المبادرة الأولى من نوعها على مستوى الدولة التي تجمع سلسلة من الفعاليات التي تضم أسبوع السيرك وأسبوع الأكلات وأسبوع الاستدامة وأسبوع المدينة وأسبوع الأزياء وأسبوع اللياقة وأسبوع الفن، وذلك في أيام نهاية الأسبوع «الجمعة والسبت» من الساعة 3:00 بعد الظهر وحتى الساعة 9:00 مساء في حديقة الخور.

وقال المهندس محمد عبد الرحمن العوضي مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة إن الأسبوع الأول للكرنفال شهد إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث بلغ عدد زوار الحديقة قرابة 20 ألف زائر.

وتسعى بلدية دبي من إطلاق الكرنفال الذي تستمر فعالياته على مدى أربعة أشهر، إلى تقديم منصة واسعة تهدف إلى دعم مبادرة دبي السعادة، حيث تُعد هي صاحبة فكرة Happy Dubai، المستلهمة من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والرامية إلى إسعاد الشعب، فكلام سموه يمنح الناس تفاؤلاً كبيراً وطاقة إيجابية. ولا يُدرك مُجمل أفراد المجتمع الكثير عن بلدية دبي، مقارنة بالجهات الحكومية المماثلة كهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي وغيرها من المؤسسات.

ومن هذا المنطلق قررت بلدية دبي إبراز دورها وخدماتها المتعددة والمتميزة، بطريقة سلسة ومحببة للجمهور، إذ ترتبط خدماتنا بمجالات حيوية كثيرة مثل الأغذية والسلامة والحفاظ على الحدائق والشواطئ والمباني التاريخية.

 

البيان

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا