نظمت هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة حملة نظافة على شارع الإمارات ضمن أنشطتها وفعالياتها بيوم البيئة الوطني الـ / 15 / الذي ينظم للعام الجاري تحت شعار ” الصحراء تنبض بالحياه “.


و شارك في الحملة حوالي /500 / شخص من مختلف الجهات الحكومية والخاصة حيث تمكن المشاركون من جمع كميات كبيرة من النفايات المختلفة بحضور الدكتور سيف الغيص المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية والدكتور ياسر النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية.

وتهدف الحملة إلى توعية رواد البر بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة البرية من المخلفات الضارة وتفعيل دورهم في المجتمع والإرتقاء بالجوانب البيئية والتوعوية للمساهمة في خدمة الوطن.

وقال الدكتور سيف الغيص أن مبادرة تنظيف البر التي أطلقها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ” عبر التويتر ” لجميع فئات المجتمع تدل على اهتمام القيادات في الإمارات بحماية البيئة وتحمل المسؤولية معربا عن امتنانه وشكره لجميع المشاركين.

وشارك في حملة التنظيف منطقة رأس الخيمة الطبية وسيراميك رأس الخيمة وشرطة رأس الخيمة ودائرة الأشغال والخدمات العامة إضافة إلى متطوعي الهلال الأحمر ومركز شباب الغيل وبلدية رأس الخيمة ودائرتي الخدمة المدنية والتنمية الإقتصادية والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومنطقة رأس الخيمة التعليمية ومركز رأس الخيمة لتأهيل المعاقين.

 

وام

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا