أعلنت  أكثر من 24 جهة من كبرى المؤسسات في الكويت رعايتها ومشاركتها في فعاليات الشهر البيئي الذي تقيمه الهيئة العامة للبيئة والأمم المتحدة  بالكويت و تنظمه مجموعتي “إدارة” و”فيجن” برعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ  جابر المبارك الصباح, في الفترة من 20 مارس إلى 26 أبريل 2012

وسيقام المعرض بقاعة الجهراء  بفندق جي دبليو ماريوت وستقام الفعاليات الأخرى في عدد من مدارس المراحل الابتدائي والمتوسط  والثانوي والجامعات والمراكز التجارية لمدة شهر كامل وصرحت كل من شركة “الصناعات الكويتية” و” شركة الخليج للورق “عن مشاركتها في فعاليات “الشهر البيئي”.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في شركة الصناعات الكويتية القابضة , محمد النقي على أهمية التزام الشركات المصنعة في الحفاظ على البيئة بالمساهمة في إعادة تدوير مخالفاتهم الصلبة والسائلة والتي قد تشكل ما نسبته 15 % إلى 20 % من حجم الإنتاج .

الى ذلك قال المدير العام لشركة الخليج للورق طارق المعوشرجي: ان المنتجات التي سيتم عرضها في المعرض هي ورق الكرتون وتتضمن (ورق الفلوتنغ و ورق البراون توب تيست لاينر ) والجديد منها و هو ورق الوايت توب تيست لاينر .

وأكد حرص شركته في المشاركة بنشر الوعي البيئي من خلال التطرق إلى التدابير والإجراءات الوقائية فيما يخص التقنيات والتطبيقات المعدة للحفاظ على البيئة إضافة إلى دعم الفعاليات المبتكرة والخاصة بالبيئة .

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا