في سياق فعاليّاتهم الخضراء المستمرّة, تنظم مجموعة فنادق انتركونتينينتال دبي فستيفال سيتي بالتعاون مع شركة مرجان ماريناز (IGY) و دبي فستيفال سيتي, السباق السنوي الثالث “Whatever Floats is Your Boat”   للقوارب المعادة التصنيع, وذلك يوم الجمعة في السادس والعشرين من نوفمبر 2010, فعلى الفرق المشاركة بناء زوارق مصنوعةٌ كلياً من مواد معادة التصنيع للتسابق في خور دبي في يوم مليء بالفرح و التسلية في فستيفال مارينا.المشاركة في هذا الحدث مفتوحة أمام الشركات والمدارس المحلية , الأماكن محدودة, لذلك بادروا بالتسجيل الأن حتى لا تفوتكم الفرصة.

مهما كان يطفو فهو قاربك, ذلك ما يعنيه السباق تماماً, فكن مستعداً لتصاميم عجيبة وإبداعية بينما تتسابق الفرق لتقدم شيئاَ لبيئتهم في جوٍ من المرح والتسلية. وإضافةً فالهدف العظيم من هذه المبادرة بنشر الوعي فيما يخص حماية البيئة, فسيتبرع كل فريق مشارك بمبلغ قدره 5,000 درهم, لتذهب مباشرةً إلى جمعية الحياة البرية الإماراتية بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة. كما وتخطط كلاً من جمعية الإمارات للحياة البرية والصندوق العالمي للطبيعة “EWS – WWF” إلى إستخدام هذه الأموال لحماية السلاحف البحرية المهددة بالإنقراض في دولة الإمارات .

وبعد أن جمع سباق العام الماضي ما يزيد عن 100,000 درهم ذهبت كعمل خيري إلى جمعية الإمارات للحياة البحرية (EMEG) لمساعدة السلاحف البحرية المهددة بالإنقراض, فإن منظمي السباق يطمحون إلى رفع المبلغ هذا العام. وهذه الأموال ستستخدم في دراسة بيئتهم و سلوكهم بالإضافة إلى تعدادهم, الأمر الذي سيساعد في إنشاء محمية لفصيلتهم.

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا