أكد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أهمية مساهمة جميع فئات المجتمع في حماية البيئة والحفاظ عليها وعدم التسبب بتلوثها وإلحاق الضرر بعناصرها الهامة ونوه إلى أن الاحتفال بيوم البيئة العربي تجسيد لتكاتف الجهود العربية والإقليمية في تنفيذ إستراتيجيات بيئة تضمن حماية الأجيال القادمة من التلوث البيئي.

جاء ذلك في تصريح صحفي له على هامش تنظيم إدارة الصحة العامة والبيئة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان حملة نظافة شاملة بشارع الشيخ عمار في منطقة التلة بعجمان بالتعاون مع شرطة عجمان ومدرسة خولة بنت ثعلبة حلقة أولى للإناث بمناسبة يوم البيئة العربي وبمشاركة 50طالبة ومعلمة وقسم وعمال النظافة في المنطقة وعدد من مسئولي الدائرة.

وأوضح أحمد أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان لا تدخر جهدا في سبيل تنفيذ حملات نظافة دورية لجميع المناطق بالتنسيق والتعاون مع شركائها الإستراتيجيين .. مشيدا بجهود الشركاء من المدارس في الإمارة من القطاعين العام والخاص والمؤسسات والجمعيات .. وثمن الجهود المتميزة من القيادة العامة لشرطة عجمان والدفاع المدني وتعاونهما الدائم مع الدائرة ودورهما الكبير في نجاح فعالياتها خاصة مثل هذه الحملات الوطنية التي تخدم إستراتيجيات الحكومة الاتحادية والمحلية في حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

وام

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا