حديقة حيوانات فرانكفورت تبحث عن قاتل فرس النهر

كان فرس النهر”مايكل” محبوب الجماهير في حديقة حيوانات مدينة فرانكفورت قبل أن يبتلع الأسبوع الماضي كرة تنس واختنق بها حتى الموت. فهل كانت جريمة قتل متعمدة؟ ومن قام بذلك؟ حديقة الحيوانات تبحث عن في سبب وفات مايكل.

أثار موت فرس النهر “مايكل” صدمة لدى عشاقه وزوار حديقة الحيوانات في مدينة فرانكفورت.

ويتساءل الناس من قتل “مايكل” ولماذا؟ ونفق “مايكل” الأسبوع الماضي بعد أن ابتلع كرة مضرب(كرة تنس) ما تسبب في غلق أمعائه تماما، حيث نفق الحيوان بعذاب كبير.

وتعتقد الشرطة أن الكرة التي ابتلعها تلقاها من أحد زوار الحديقة. ويحقق رجال الشرطة في عدة اتجاهات لكشف ظروف نفاق أو قتل مايكل، حيث تمكنوا مؤخرا من تحديد الفترة الزمنية التي ابتلع فيها مايكل الكرة وحتى نفاقه، كما ذكرت صحيفة ” اكسبريس” الألمانية على موقعها الإلكتروني.

ووفقا لمعلومات الصحيفة واستنادا إلى إفادات شهود من زوار الحديقة والعاملين فيها، تمكن رجال التحقيق من تحديد تاريخ التاسع والعاشر من شهر آب/ أغسطس 2014، وهما يوما السبت والأحد، حيث تم قذف الكرة القاتلة إلى مايكل أثناء تجول الزوار في الحديقة.

وأحدث ابتلاع “مايكل” للكرة بعد عدة أيام اضطرابا في سلوكيته قبل نفاقه.

يذكر أن مايكل كان قد بلغ 39 عاما من العمر عند موته.

وترك “مايكل” شريكة حياته “بيترا” البالغة من العمر أرملة حزينة.

وتبحث الحديقة عن مكان آخر لأرملة مايكل التي قضت حوالي 30 عاما معه، حيث تشعر حاليا بحزن كبير في حديقة فرانكفورت، كما يقول مدير الحديقة مانفريد نيكيش. وتركز الشرطة الألمانية جل اهتمامها بسؤال واحد وهو من قذف الكرة القاتلة إلى “مايكل”؟ وماذا كان يهدف بعمله هذا؟ هل كان عملا طائشا؟ أم قتلا عمدا؟.

DW.DE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.