أعلنت ستييل وود اندستريز (فرع دبي) و “موطن SDB” عن “الولادة الرسمية لعائلة جديدة من أنواع الاخشاب الثوري” من مواد الخشب المركبة الصديقة للبيئة ، SDB والذي تمت إضافته رسميًا الآن إلى قاعدة البيانات الدولية لـ APA ، رابطة الأخشاب المهندسة (WA ، الولايات المتحدة الأمريكية).

وذكرت ستييل وود اندستريز في بيان صحفي أنه بعد أشهر من الاختبار والتدقيق الدولي المعياري والتعاون بين APA، تم تقديم SDB كنوع جديد من الخشب مع التفرد في انتقائية المواد الخام جنبا إلى جنب مع التفوق على الميزات الميكانيكية والفيزيائية.

وبحسب البيان تعد ألواح (SDB) بحكم تعريفها مادة صديقة للبيئة من الخشب المركب، والتي تتكون من 100٪ أنواع الخشب المزج العشوائي المعاد تدويره بعد الاستهلاك (بما في ذلك ألواح النفايات SDB (باستثناء MDF)). ولا يتطلب قطع الأشجار لتصنيع SDB لأن “المواد الخام” تحتاج إلى 100٪ من بقايا الأخشاب غير الصالحة للاستخدام وخشب النفايات. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحافظ إرشادات SDB على الحد الأدنى من الخواص الميكانيكية، وانخفاض الانبعاثات وكذلك المعايير البيئية الأخرى التي وضعتها ستييل وود اندستريز (فرع دبي).

ويأتي SDB في مجموعة متنوعة من المواصفات اعتمادًا على التطبيقات النهائية. يمكن أن تكون مقاومة للرطوبة (MR) ، مقاومة للرطوبة عالية (HMR) ، مقاومة الماء والغليان (WBP) جنبًا إلى جنب مع المعايير الدولية في السلامة من الحرائق. عمومًا، يمكن أن تكون اللوحة هي المذكورة أعلاه أو التي تم تصنيفها ضد الحريق؛ ومع ذلك ، تتمتع SDB بالقدرة على تزويد اللوحة بمقاومة عالية للرطوبة إلى جانب معايير تصنيف عالية للحريق بدون إضافات كيميائية ضارة. يتم تحقيق كل ذلك من خلال غراء اليوريا فورمالدهايد المصنوع في منشآت ستييل وود اندستريز (فرع دبي) مع الحفاظ على انبعاثات فورمالدهايد منخفضة للغاية (المرجع إلى CARB)

وقال الشريك الإداري والمخترع (MPI) ، غسان أفيوني من شركة ستييل وود اندستريز (فرع دبي)”إن الحفاظ على اقتصاد إيجابي وتوفير أجواء صحية ، والتقليل إلى أدنى حد من مواقع مدافن النفايات ، وما إلى ذلك للبشرية المستقبلية والأرض التي تعتاد الأنواع”. “إننا نمد أيدينا إلى منافسينا” شريكا “والمصنعين الدوليين للمشاركة في إنتاج SDB في جزء من مصانعهم في جميع أنحاء العالم، وبشكل جماعي يمكننا حماية منزلنا الأكبر، الأرض ، مع توفير منازل أكثر أمانًا”.

أخبار البيئة

اترك تعليقاً

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال الاسم هنا